Skip to main content
09:02 2025-06-19

حول المكتب

مدير عام المكتب ويختص بما يلي

  1. الإشراف على سير عمل المكتب والقيام بما يلزم لتنظيمه وتطويره وفق الاختصاصات المسندة له بموجب التشريعات النافذة.
  2. اعتماد التنظيم الداخلي واللوائح المنظمة لعمل المكتب.
  3. اقتراح تعديل الهيكل التنظيمي للمكتب وعرضه على الجهة المختصة للاعتماد.
  4. مراجعة واعتماد مشروع الموازنة التقديرية للمكتب.
  5. اعتماد محاضر لجان العطاءات ولجنة المشتريات ولجنة شؤون الموظفين وغيرها من اللجان المشكلة في إطار عمل المكتب.
  6. تمثيل المكتب في علاقاته مع الغير وأمام القضاء
  7. توقيع العقود والاتفاقيات التي يبرمها المكتب.
  8. متابعة الخطط والبرامج المتعلقة بنشاط المكتب وإعداد التقارير الدورية بشأنها. 
  9. متابعة الميزانية التقديرية للمكتب وكذلك الحساب الختامي له من خلال التقارير المالية والفنية.
  10. تشكيل اللجان الفنية والاستشارية ذات العلاقة بعمل المكتب.
  11. أية اختصاصات أخرى تسند له بموجب التشريعات النافذة

استبيان ضمان البلديات

المشاركة في الاستبيان
تصفح الموقع