Skip to main content
09:03 2025-06-19

حول المكتب

وحدة العلاقات العامة وتختص بما يلي

  1. التخطيط والتنظيم والتنسيق لأنشطة العلاقات العامة بما يضمن إبراز الصورة الإيجابية للمكتب. 
  2. القيام بالترتيبات اللازمة لاستقبال ضيوف المكتب ، بما في ذلك الحجز في الفنادق وإصدار تأشيرات الدخول والزيارات وتوفير وسائل التنقل والتوديع عند المغادرة ، بالتنسيق في ذلك مع وحدة الشؤون الإدارية والمالية والجهات ذات العلاقة.
  3. إتمام كافة الإجراءات الخاصة بالمهام الداخلية والخارجية لموظفي المكتب وفق التشريعات النافذة و بالتنسيق في ذلك مع وحدة الشؤون الإدارية والمالية..
  4. التنسيق لإنهاء الإجراءات الإدارية الشخصية لموظفي المكتب لدى الجهات ذات العلاقة.
  5. الإشراف على عملية المراسم والبروتوكول في المناسبات والاجتماعات التي ينظمها أو يشارك فيها المكتب بالتنسيق في ذلك مع التقسيمات التنظيمية المختصة.
  6. أرشفة الوثائق والمستندات اللازمة لإنجاز أعمال المكتب.
  7. إعداد التقارير الدورية عن نشاط الوحدة.
  8. أية اختصاصات أخرى تسند لها بموجب التشريعات النافذة.

استبيان ضمان البلديات

المشاركة في الاستبيان
تصفح الموقع